الفنانة العمانية بثينة الرئيسي ترفض تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي ترفض تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام


الفنانة العمانية بثينة الرئيسي ترفض...

تاريخ التحديث:

تاريخ النشر:

كشفت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي المقيمة في الكويت، أنها كانت مترددة بشأن تلقي لقاح كورونا من عدمه، ولكن بعد وفاة الفنان مشاري البلام متأثرًا بإصابته بفيروس

المصدر: رشا حمدي – إرم نيوز

كشفت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي المقيمة في الكويت، أنها كانت مترددة بشأن تلقي لقاح كورونا من عدمه، ولكن بعد وفاة الفنان مشاري البلام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، قررت عدم الحصول عليه مطلقا.

وقالت بثينة الرئيسي في فيديو صوتي نشرته عبر صفحتها بموقع ”سناب شات“ إنه لا توجد أي إجراءات أو فحوصات يتم القيام بها قبل أخذ اللقاح، موضحة أن مشاري البلام كان مصابا بكورونا خلال تطعيمه، ولم يتم فحصه على الرغم من أنه كان يشعر ببعض الاحتقان في الزور وبالتالي كان من الواجب فحصه.

وأكدت الفنانة العمانية، أنها لا تريد إلقاء اللوم على أي جهة، ولكنها لن ترضى أبدًا أن تحصل على أي لقاح دون أن يتم إجراء فحوصات لها قبل التطعيم؛ للاطمئنان على وضعها الصحي.

وشددت بثينة الرئيسي، على أن وفاة مشاري البلام شكلت صدمة للجميع، داعية الله أن يرزق أهله الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم.

https://www.instagram.com/p/CL1eLABhbDi/

وكان صالح نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، قد اتهم الأطباء العاملين في وزارة الصحة الكويتية بالإهمال في رعاية والده، بعد تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقال نجل مشاري البلام، في مقطع فيديو شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“: إن والده كان مصابا بفيروس كورونا عند تلقيه اللقاح دون أن يعلم.

وذكر أن والده كان لديه احتقان فقط دون وجود ارتفاع في درجة الحرارة.

وأضاف نجل الفنان أن والده، البالغ من العمر 49 عاما، لم تكن لديه أعراض، ولم يحاول الأطباء إجراء الفحوصات اللازمة له عند تلقيه اللقاح.

وأشار إلى أن ”الدكتور اللي بيقول لازم تفحص ولازم حرارة ولازم مادري شنو ما طلبت منه هذا الشي، وثاني شيء أنتوا مهملين بهالسالفة“.





Source link